Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> فينبرو و تيم فنلند تعرضان خدماتٍ وتقنياتٍ صحية متطورة في معرض ومؤتمر آراب هيلث، بدبي

فينبرو و تيم فنلند تعرضان خدماتٍ وتقنياتٍ صحية متطورة في معرض ومؤتمر آراب هيلث، بدبي


دبي، 2017 - شارك وفدٌ وزاري فنلندي وأكثر من 30 شركة فنلندية في معرض ومؤتمر آراب هيلث، الذي يُعدّ أكبر معرض ومؤتمر طبي للرعاية الصحية في الشرق الأوسط. سوف تُقام هذه الفعالية في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بين 30 يناير و2 فبراير 2017.
 
يهدف الوفد برعاية تيم فنلند وفنبرو، ووزارات فنلندا وسفارة فنلندا في دولة الإمارات، إلى عرض أحدث الخدمات والتقنيات الفنلندية في مجال الرعاية الصحية. وبالتالي، تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الحثيثة المبذولة لتحقيق شهرة أكبر وتوسيع نطاق الصادرات الطبية الفنلندية إلى دول مجلس التعاون الخليجي. هذا وشمل جناحان فنلنديان في معرض ومؤتمر آراب هيلث مجموعه 21 شركة بالتعاون مع برامج مؤسسة فنبرو في القطاع الصحي. بالإضافة إلى ذلك، شاركت ستّ شركات في وفدٍ تترأّسه الآنسة بيركو ماتيلا، وزيرة الشؤون الاجتماعية والصحة في فنلندا، واضعين نصب أعينهم دخول سوق الإمارات العربية المتحدة لضمان إبرام الصفقات التجارية الناجحة والاضطلاع بعمليات تصدير جديدة من فنلندا إلى هذا السوق. 
 
في هذا الصدد، تشير نورا كاريلا، رئيسة قطاع الصحة في مؤسسة فنبرو، إلى أنّ "فنلندا تُصنّف من بين أقوى ثلاثة اقتصادات للتكنولوجيا الصحية في العالم، فيما تُعتبر الصحة الرقمية أكبر الصادرات عالية التقنية لديها. كما تحتلّ الكفاءات الفنلندية عالمية المستوى في مجال الأبحاث والتكنولوجيا الصدارة في القطاع الصحي، وهي أحد الأسباب وراء امتلاك فنلندا لواحد من أكثر أنظمة الرعاية الصحية فعاليةً وكفاءة في العالم".
هذا وتُعتبر فنلندا رائدةً فكرية في قطاع الرعاية الصحية بفضل المجالات المتخصصة في الأبحاث الجينية، وعلم تشخيص الأمراض، وإدارة الأمراض المزمنة، وتقنيات وخدمات الرعاية عن بُعد، بالإضافة إلى التصوير التشخيصي الطبي، ومراقبة المريض، والأجهزة التكنولوجية القابلة للارتداء، والخدمات الصحية ورعاية المسنّين وتكنولوجيا المعلومات في المستشفيات.
وفي هذا السياق، تضيف ميريا هيكيلا، مديرة البرامج في مؤسسة فنبرو، قائلةً: "تواجه كلٌّ من دولة الإمارات وفنلندا حالياً تحدياتٍ مماثلة في قطاع الرعاية الصحية، تتمثل في الوقاية من السكري النوع الثاني، والبدانة، والأمراض القلبية الوعائية إضافةً إلى الكشف المسحي وتشخيص وعلاجات أمراض السرطان. وفي إطار رؤية دبي 2021 التي ترمي إلى الارتقاء بالإمارة إلى مصاف وجهات السياحة الطبية والصحية، يتم تعزيز التعاون المتواصل بين فنلندا والإمارات العربية المتحدة في هذا المجال".
يُشار إلى أنّ متطلبات الرعاية الصحية المتنامية في الإمارات العربية المتحدة هي وليدة النموّ السكاني المتسارع، والتمدّن وارتفاع المداخيل المتاحة للإنفاق. ومن المتوقع أن يشهد سوق الرعاية الصحية نمواً بنسبة 12.7% سنوياً ليصل إلى 71.56 مليار درهم إماراتي بحلول العام 2020 وفقاً لتقرير نشرته شركة "ألبن كابيتال" للخدمات الاستشارية حول قطاع الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي1.
وستركّز فنلندا في إطار معرض ومؤتمر آراب هيلث بشكل أساسي على توفير حلول الرعاية الصحية الوقائية. فثمة تهديدٌ عالمي محدق يتمثل في انتشار بكتيريا المستشفيات والذي يُقدّر أن يتسبب بوفاة 10 ملايين مريض سنوياً بحلول العام 2050. وفي منصة فنلندكير (الصالة H4، الكشك F10)، توفر مجموعة Hygienichospital حلولاً تقنية مميزة وذائعة الصيت عالمياً للحدّ من مخاطر انتقال العدوى في المستشفيات، كما تصبّ تركيزها للحفاظ على سلامة المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية. تشمل الشركات المنضوية تحت راية هذه المجموعة المُمثَلة في معرض ومؤتمر آراب هيلث إيكوسير، وجينانووميدانتا –وهي تعرض منتجاتها وخدماتها بالتعاون مع ميريفارا. تهدف هذه الشركات إلى توفير مجموعةٍ شاملة من الخدمات لمعالجة هذه المشاكل، بدءاً من ابتكارات ترشيح الهواء المضاد للجراثيم، مروراً بإدارة المخلّفات، والملابس والأسطح المضادة للبكتيريا وصولاً إلى الأجهزة التكنولوجية القابلة للارتداء.
كما تتوفر منصة فنلندية أخرى مع HUR في الصالة S3، الكشك C60، وهي تعرض الابتكارات الفنلندية في المجالات التالية: الرعاية الصحية الوقائية، إعادة التأهيل، تقنيات التواصل الإلكترونية في الوقت الفعلي بين المريض ومزوّد الرعاية الصحية، بالإضافة إلى الخدمات الصحية. يمكنكم العثور أيضاً على شركات فنلندية أخرى في صالات أخرى، بما فيها منصة شركة "أولو هيلث" فيالصالة Z5، الكشك F21.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.finlandhealth.fi و www.finlandcare.com ومنصاتنا في معرض ومؤتمر آراب هيلث. 
تشمل الشركات المشاركة في مبادرة دعم الصادرات المشتركة لشركة "تيم فنلند" في الإمارات العربية المتحدة: 
منصة فنلندا
هور، فوت بالانس، لابروكس، كايد سيستمز، فينساسب، كونترلكير، ووبل هلسنكي، مودولايت، آي كير، ميديكسين، إي أم إيه فنلند، كوها، فاستروي، أوسكار ميدكال، بيوريتيك، أس إي إينوفيشنز (سينيور سام)، توركو جايم لاب / جامعة توركو للعلوم التطبيقية (16) وتحلّ شركة جودلايف تكنولوجي زائرةً 
 



تشرين الثاني 2017 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
2526272829301
2345678

اخر الأخبار

 المستشفيات الخاصة تنظم ورشة تدريبية حول التعقم

نظّمت جمعية المستشفيات الخاصة ورشة تدريبية للمستشف...

التمريض تنظم بالتعاون مع جمعية المستشفيات الخاصة دورة لتدريب المدربين

نظمت نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات...

الجمعية الأردنية للوقاية من ترقق العظم تنظم مسيرة توعية

نظمت الجمعية  الأردنية للوقاية من ترقق العظم ...
عرض المزيد

النشرة الدورية