Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> مشاركة جمعية المستشفيات الخاصة في الأسبوع الأردني في نيروبي - كينيا

مشاركة جمعية المستشفيات الخاصة في الأسبوع الأردني في نيروبي - كينيا


شاركت جمعية المستشفيات الخاصة في فعاليات الأسبوع الأردني في نيروبي - كينيا ، وقد افتتح المعرض نائب رئيس الوزراء د. جواد العناني مندوباً عن جلالة الملك عبد الله الثاني وبحضور وزير الصناعة والتجارة م. يعرب القضاة ، ومن الجانب الكيني حضر وزير الصناعة والتجارة الكيني ورئيس الغرفة التجارية الكينية وعدد من الوزراء الكينيين وأعضاء البرلمان الكيني .

وقد مثّل جمعية المستشفيات الخاصة في هذه النشاط كلاً من مستشفى الأردن والمستشفى التخصصي ومركز الأردن للعظام والمفاصل والعمود الفقري وستعرض المستشفيات المشاركة الخدمات المتميزة التي تقدم للمرضى الوافدين ،

 وقد لاقت مشاركة هذه المستشفيات اهتماما ً وإقبالاً كبيراً من زوار المعرض وكذلك زار جناح جمعية المستشفيات الخاصة عدد من أعضاء الحكومة الكينية والمسؤولين في وزارة الصحة الكينية وأعضاء في البرلمان الكيني وشركات للخدمات العلاجية  .

وقد أكــّد مدير مركز الأردن للعظام والمفاصل والعمود الفقري الدكتور زياد الزعبي أن فرصة الدخول إلى سوق كينيا العلاجي رحِبة وذات جدوى عالية ، مشيراً إلى أهمية معالجة تحديات الانتقال والسفر إلى الأردن أو العكس كذلك دخول الجنسية الكينية الى الأردن واعتبارها من الجنسيات غير المقيدة.  وقال الزعبي الذي يشغل رئاسة الجمعية العالمية لترميم الأعصاب، أن المستثمر الأردني نجح في إقامة وتسيير استثمارات علاجية بالعراق ودول شمال وسط أسيا لافتا الى أن عامل التنافس في السوق الكيني قليل اذا ما تجاوزنا المنافس الهندي والباكستاني .

وحول خدمات العلاج والسياحة العلاجية في مستشفيات القطاع الخاص الأردني أكد الدكتور هاشم ارشيد مستشار السياحة العلاجية في مستشفى الأردن جاهزية القطاع الطبي في المملكة لاستقبال المرضى الكينيين، مشيرا الى ضرورة معالجة قضية التأشيرات وتقييدها وإيجاد خط جوي ناقل.

من جهته أكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري أن الجمعية تحرص على المشاركة في جميع المؤتمرات والمعارض المحلية والدولية بهدف تعريف وتسليط الضوء على الأردن وتميز القطاع الصحي وليبقى قبلة العلاج الأولى على مستوى الإقليم، وتأتي مشاركة الجمعية في هذا المعرض تمشياً مع الخطة الاستراتيجية لجمعية المستشفيات الخاصة لتسويق الخدمات الطبية الأردنية في مختلف دول العالم وفتح أسواق جديدة للسياحة العلاجية ، ومن أهم هذه الأسواق الجديدة الدول الإفريقية ، ويعتبر هذا النشاط الأول للقطاع الطبي الأردني في كينيا.

 



شباط 2017 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728123
45678910

اخر الأخبار

بيان صحفي صادر عن جمعية المستشفيات الخاصة تحت الرعاية الملكية السامية

منتدى السياحة العلاجية العالمي ينطلق في 25 شباط 20...

انطلاق فعاليات مؤتمر أمراض وزراعة الكلى

البحر الميت -قال رئيس المؤتمر الدولي الخامس عشر لا...

مشاركة جمعية المستشفيات الخاصة في معرض الخرطوم الدولي

شاركت جمعية المستشفيات الخاصة في معرض الخرطوم الدو...
عرض المزيد

النشرة الدورية