Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> ريبورتاج >> مستشفى الجاردنز

مستشفى الجاردنز


افتتح مستشفى الجاردنز في العاصمة عمان، بتاريخ 2014/5/17 ، وأكد أنه على أتم الجاهزية لاستقبال المرضى والمراجعين، ووعد بأن یحدث هذا المستشفى نقلة نوعیة على الصعید الطبي الأردني بمستوى عالمي.
وتحدث ابوحمیدان وهو رئیس مجلس الادارة والمدیر العام لمستشفى الجاردنز خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في حرم المستشفى عن دور المستشفى في نهوض وتطویر الخدمات الطبیة في المملكة لتضاهي مثيلاتها في الدول الاوروبیة.
وأكد ابوحمیدان انه سیكون للمستشفى دوراً في تقدیم الرعایة الصحیة لمختلف الفئات وبأسعار تتناسب مع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى وذويهم. وأشار رئیس مجلس الإدارة إلى دور المستشفى في تعزیز ثقة قاصدي الاردن لتلقي الخدمات الطبیة من خلال تقدیم سیاحة علاجیة تلیق بسمعة الاردن على المستويين العربي والدولي.
وبين انه سیتحمل مسؤوليته المجتمعیة من خلال تقدیم خدمات طبیة مجانیة لمختلف الفئات المحتاجة لها، إضافة لدوره التعلیمي في تطویر الكوادر الاردنیة بمختلف مستویاتها واتاحة الفرصة للباحثين للقیام بدراسات ستسهم بدور المستشفى في رفع كفاءة الكوادر الاردنیة وتعزیز مكانة المملكة في البحث الطبي على مستوى العالم.
وأشار الى العلاقات الممیزة التي تربط المستشفى بنظرائها في المانیا والاتحاد الاوروبي من خلال الربط التلفزیوني المباشر وتبادل الاستشارات والخبرات في مجال التعلیم والحصول على استشارات طبیة فوریة للحالات التي یعالجها المستشفى. وتجول الصحفیون في مختلف أقسام المستشفى واطلعوا على مستوى التجهيزات التي راعى المستشفى على امتلاكها رغم ارتفاع كلفتها لتحقیق رؤیة مجلس الادارة بأن یكون مستشفى الجاردنز من أفضل المستشفیات خلال الخمس سنوات القادمة، ویضع الأردن بين الدول الأكثر تقدماً لتقدیم الخدمات الطبیة على مستوى العالم. وتم انجاز بناء مستشفى الجاردنز بمساحة 27,000 متر مربع موزعة على عشر طوابق حیث تحتوي على طابقين للكراجات بسعة 236 مصفاً للسیارات وطابقاً یحتوي على قسم العلاج الطبیعي الذي یعد من أكبر الأقسام في المنطقة وقسم اشعة والاقسام المساندة.
یحتوي مستشفى الجاردنز على عدد 165 سریراً.
وجاء انجاز هذا الصرح الطبي بعد بذل جهود كبیرة دامت ثلاث سنوات وتعاون بين كوادر اردنیة اوروبیة وأمریكیة وجنسیات أخرى، لقد جاءت فكرة بناء هذا الصرح العظیم تلبیة لتطلعات الدولة الأردنیة في دعم الاستثمار و رؤیة جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم التي طرحها قبل خمسة اعوام في المؤتمر الاقتصادي في مدینة بریمن الالمانیة. تجدر الإشارة إلى أن ما ییمز هذا الصرح الكبیر هو تجانس الخدمات الطبیة المتطورة مع الخدمات الفندقیة العالیة الجودة حیث یحتوي مستشفى الجاردنز على العدید من التخصصات الطبیة الشاملة، فنحن نسعى في هذا الصرح لوضع الأردن في مراتب الدول العشر الأولى في العالم في مجال الرعایة الصحیة وجعل بلدنا وجهة طبیة متقدمة لدول متعددة
من دول الجوار ودول اخرى بما فيها الدول الاوروبیة. وبحسب القائمين على هذا المستشفى.
 



آب 2020 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234

اخر الأخبار

رئيس جمعية المستشفيات الخاصة يشيد بثقة جلالة الملك بشعبه وتكاتفه

اشاد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الح...

مؤتمر اعتلال عضلة القلب يوصي بإنشاء مراكز مختصة لعلاجه

اكد المؤتمر الأردني الدولي الأول لاعتلال عضلة القل...

مستشفى العبدلي يفتتح قسم النسائية والتوليد الجديد

أعلن مستشفى العبدلي مؤخرًا عن افتتاح قسم النسائية ...
عرض المزيد

النشرة الدورية