Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> مستشفى الإسراء يحتفل بالعيد 15 

مستشفى الإسراء يحتفل بالعيد 15 


بالنيابة عن صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال رعى معالي الأستاذ الدكتور محمود الشياب وزير الصحة... مراسم احتفال مستشفى الإسراء بمناسبة مرور خمسة عشر عاماً على انطلاقته المباركة في فندق الرويال / عمان.
وحضر الاحتفال رئيس هيئة مديرين ومدير عام مستشفى الإسراء الدكتور نائل مصالحة وعدد من الوزراء والأعيان والنواب والمسئولين وكبار الحضور المدعوين من أطباء الاختصاص وأعضاء مجلس إدارة المستشفى إضافة إلى حضور القيادات من كافة القطاعات الصحية والطبية والإعلامية والسياحية.                                   
وألقى الدكتور نائل مصالحة كلمة ترحيبية أشار إلى فرحة الاحتفال بمرور خمسة عشر عاماً على انطلاقة العمل في المستشفى وإلى الإنجازات الكبيرة التي حققها المستشفى خلال مسيرته المباركة لافتا إلى انه يفخر بالدور الذي المستشفى خدمة للمواطن وضيوف الأردن أملا على أن تستمر مسيرة العطاء ورفع راية الإنجاز والتفوق.
واطلع الحضور على فيلم المستشفى 'سيمفونية الإنجاز' والذي يتحدث عن انجازات المستشفى خلال مسيرة 15 عاماً على تأسيسه. كما تابع الحضور فيلمي 'الإسراء بالأرقام' والذي تحدث عن حجم الإنجازات في الإسراء ومنها معالجة المستشفى بمليون ونصف المليون مواطن أردني ونصف مليون مواطن عربي وأجنبي من 77 جنسية.                                              
وألقى الأستاذ عزام أبو عليان مدير دائرة المرضى الدوليين كلمة الموظفين القدامى مشيرا إلى العهد الذي قطعوا على أنفسهم بالمحافظة على الإنجاز في خدمة المريض وتعظيم الجانب الإنساني والبقاء على نهج خدمة الوطن الحبيب وتعظيم إنجازاته.                                                                                                                 
وفي نهاية الاحتفال كرم وزير الصحة الدكتور محمود الشياب نُخبة من موظفي مستشفى الإسراء الرواد الذين امضوا خمسة عشرا عاما في المستشفى و تميّــزوا بصماتهم الواضحة في مسيرة المستشفى.                            
وكرم الدكتور نائل المصالحة معالي الشياب بهدية تذكارية لرعايته لهذا الحفل المبارك.
وقدمت فرقة 'زعل وخضرا' عرضا مسرحيا مال استحسان الحضور...وألهب الأخوين حسام ووسام اللوزي أجواء الاحتفال بمقطوعاتهم وألحانهم الوطنية الجميلة.وأدار الاحتفال مدير العلاقات العامة غسان الزيود ومديرة دائرة التطوير فاتنة الزريقي.

 



شباط 2017 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728123
45678910

اخر الأخبار

بيان صحفي صادر عن جمعية المستشفيات الخاصة تحت الرعاية الملكية السامية

منتدى السياحة العلاجية العالمي ينطلق في 25 شباط 20...

انطلاق فعاليات مؤتمر أمراض وزراعة الكلى

البحر الميت -قال رئيس المؤتمر الدولي الخامس عشر لا...

مشاركة جمعية المستشفيات الخاصة في معرض الخرطوم الدولي

شاركت جمعية المستشفيات الخاصة في معرض الخرطوم الدو...
عرض المزيد

النشرة الدورية