Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> فخر الاردن >> مستشفى ابن الهيثم

مستشفى ابن الهيثم


توج مستشفى ابن الهيثم نجاحاته وتميزه بحصوله على شهادة تيموس " TEMOS " كأول مستشفى في الشرق الأوسط والثالث على مستوى العالم في علاج المرضى الدوليين والسياحة العلاجية.
 
يعد مستشفى ابن الهيثم أحد المستشفيات الرائده في الاردن خاصة، وفي منطقة الشرق الاوسط عامة ، في تقديم الخدمات الطبية والتقنية والفندقيه المتميزه، حيث افتتح تحت رعاية المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه في 26/3/1996 بقدره استعابية تصل ل 200 سرير ويغطي كافة  التخصصات الطبية.
وتتجلى رؤيتنا في مستشفى ابن الهيثم بأن نكون الرواد في توفير العناية الطبية المتميزة وأحدث البرامج التعليمية كمؤسسة صحية فريده من نوعها في المنطقة .
يعتبر مستشفى ابن الهيثم من المراكز العالمية المعتمدة والمعترف بها من الاتحاد العالمي لجراحة الدماغ والاعصاب بالاضافة الى تصنفيه ضمن الفئة الاولى في هذا المجال خاصة بعد إنشاء مختبر التشريح الأول من نوعه في االشرق الأوسط.
يوجد في المستشقى ايضا قسم تصحيح للبصر، والمجهز بأحدث التقنيات العالمية وأبرز الكفاءات الطبية في هذا المجال .
بالاضافة الى أن المستشفى حصل وبنجاح تام على شهادة الاعتمادية البريطانية QHA trent وبذلك يكون المستشفى الاول في الشرق الاوسط الذي يحصل على مثل هذه الشهادة العالمية، حيث أن الحصول على هذه الشهادة يتطلب تحقيق عدة متطلبات صعبة، من حيث العملية الطبية والنظافة العامة والخدمات والعلاج وغيرها، حيث تتضمن الاعتمادية ما يزيد عن خمسة الاف سياسة يجب تطبيقها .
كما توج مستشفى ابن الهيثم نجاحاته وتميزه بحصوله على شهادة تيموس " TEMOS " كأول مستشفى في الشرق الأوسط والثالث على مستوى العالم في علاج المرضى الدوليين والسياحة العلاجية .
وفي اطار اهتمامنا بالسياحه العلاجيه والمرضى الدوليين، أنشأ مستشفى ابن الهيثم مكتب متابعة شؤون المرضى الدوليين للعناية بالمرضى الوافدين من الدول العربية الشقيقة والاجنبية الصديقة وتوفير كافة وسائل الراحة والمعلومات اللازمة لهم خلال إقامتهم في المستشفى وتشمل الخدمات التي يقدمها مكتب متابعة شؤون
المرضى:
خدمة الاستشارات الطبية المجانية وذلك بإرسال التقارير الطبية للمريض قبل قدومه للأردن بعد عرضها ودراستها من قبل استشاريين متميزين.
استقبال المرضى من المطار مباشرة وتأمين السكن المناسب والمتميز للمرافقين بأسعار مناسبة.
إرشاد المريض لطبيب الاختصاص المناسب وترتيب حجز الموعد في عيادته ومتابعة كل ما يطلب له من فحوصات مخبرية او شعاعية.
متابعة إجراءات دخول المريض للمستشفى، ومتابعة شؤونه على أسرة الشفاء في المستشفى.
مساعدة المرضى ومرافقيهم بمخاطبة الجهات الرسمية المعينة لتسهيل تصاريح الإقامة المطلوبة مجاناً.
متابعة إجراءات خروج المريض من المستشفى وإعداد تقرير طبي مفصل للمريض من قبل الطبيب المختص بالإضافة إلى تأمين إيصال المرضى ومرافقيهم من مكان إقامتهم إلى المطار وصولاً إلى أهلهم معافين بإذن الله.
واخيرا فأننا في مستشفى ابن الهيثم نعلم أن الصورة الكاملة لأي عمل أو جهد تتشكل في المحصلة, من التفاصيل ... لذا لن نهمل أيا منها، مها بدا صغيرا، ومشروعنا لبناء مؤسسة طبية متميزة وعصرية يتطلب رعاية المريض ومرافقيه، وتقديم كل ما يلزمه ويريحه ويساعده على الشفاء، وبخاصة المرضى الوافدين
من الدول العربية الشقيفة والأجنبية الصديقة، وتوفير كل وسائل الراحة والمعلومات اللازمه له خلال إقامته في المستشفى وبعدها، وصولا إلى أهله وبلده معافا بإذن الله وهذا ما نفخر بتقديمه لكل من يختارنا ويستأمننا على حياته وصحته.
 



آب 2017 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
2930311234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930311
2345678

النشرة الدورية