Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> فخر الاردن >> مركز إشراق للعيون

مركز إشراق للعيون


إشراق للعيون يعنى بتحقيق مجموعة من الأهداف يمكن إيجازها بسعي المركز لتقديم الخدمة الأمثل والأحدث لمرضاه في مناخ يبعث الراحة للمريض ويقدم له أفضل الحلول العلاجية بأحدث الأجهزة على مستوى المملكة بإدارة المهندس تامر مهيار وتحت إشراف كوكبة متميزة من استشاريي طب وجراحة العيون مما يحسن من نتائج العمليات المقامة فيه . وفيما يخص الرؤيا المستقبلية للمركز فتتمثل في أن يكون مركز إشراق هو الرائد والملهم لطب وجراحة العيون ليس على مستوى الأردن فقط بل على مستوى الشرق الأوسط. ليس فقط طبياً بتوفير أحدث الأجهزة بل أيضاً معنوياً بجعل المركز مكاناً مريحاً للمريض ومرافقيه.

يمكن تلخيص الخدمات الطبية لمركز إشراق للعيون في جانبيين. الجانب الأول يشمل الخدمات التشخيصية والتي تتضمن الفحص السريري
المتكامل وتصوير القرنية وشواذاتها وفحص الساحة البصرية والتصوير الضوئي المقطعي لمقدمة العين وشبكية العين والعصب البصري وتخطيط الشبكية والعصب البصري وفحوصات عمليات الساد الأزرق وزراعة العدسات. أما الجانب الثاني فيشمل الخدمات العلاجية والتي تتضمن الليزر الخاص لعلاج أمراض الشبكية وليزر علاج الذبابة الطائرة وليزر خفض ضغط العين دون جراحة وعمليات ازالة الساد الأزرق وزراعة العدسات بكافة أنواعها وعمليات قص السائل الزجاجي وجراحة الشبكية وعمليات تصحيح النظر بأحدث التكنولوجيا وعلاج القرنية المخروطية والعمليات التجميلية. والمركز يعد إضافة في مجال طب العيون الأردني والعربي لكونه مركزا متكاملا لطب وجراحة العيون.

مركز إشراق للعيون وبالرغم من أنه لم يكمل عامه الأول إلا أنه أصبح محط أنظار الأشقاء العرب كوجهة للسياحة العلاجية في الأردن وإن
دل هذا فإنه يدل على قدرة المركز على كسب ثقة مرضاه من خارج الأردن بخدماته المتميزة حيث يستقطب المركز المرضى من المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت واليمن والسودان وسوريا والعراق ولبنان وأعداد المرضى من خارج الأردن في تزايد مستمر.

مركز إشراق للعيون يحوي تحت مظلته كادرا طبيا متكاملا ومتميزا لعلاج أمراض العيون يتضمن استشاريي جراحة الساد الأزرق وتصحيح النظر واستشاريي علاج ضغط العين واستشاريي قص السائل الزجاجي وجراحة الشبكية واستشاريي علاج الحول وطب عيون الأطفال واستشاريي الجراحة التجميلية.

تم تزويد مركز إشراق للعيون بعدد كبير من التقنيات العلاجية التي تميزه ليس على مستوى الأردن فقط بل على مستوى الشرق الأوسط نذكر منها ليس على سبيل الحصر: إزالة الساد الأزرق وزراعة العدسات التي تصحح اللابؤرية وقصور النظر باستخدام جهاز ال Verion Digital Marking والذي يتتبع الحركة الدورانية للعين من أجل الحصول على أفضل النتائج. استخدام الليزر غير الحارق والمعروف بالميكروبلس لخفض ضغط العين دون جراحة وعلاج سوائل الشبكية الناتجة عن داء السكري والانسداد الوريدي. خفض ضغط العين باستخدام الليزر بالمنظار. علاج الذبابة الطائرة بالليزر. تصحيح النظر بأسرع وأدق جهاز بالليزر على مستوى الشرق الأوسط.

جراحة العيون التجميلية في مركز إشراق للعيون تواكب كل ما هو جديد في هذا المجال حيث تجرى العمليات التجميلية على أيدي أمهر الاستشاريين وباستخدام أحدث التقنيات وتحت التخدير الموضعي وكجراحة يومية يغادر المريض فيها المركز في نفس اليوم.
مركز إشراق للعيون يقدم لمرضاه جميع الحلول العلاجية وآخر ما توصل إليه العلم لعلاج البصر فقد وفر حلولاً جديدة لتصحيح البصر بالليزر والليزك. بالإضافة إلى زراعة عدسات ICL داخل العين لأولئك المرضى الذين لا يمكنهم إجراء ليزر لتصحيح البصر كحل جديد لتصحيح البصر لشريحة أكبر من المرضى. 
مركز اشراق يعالج حالات القرنية المخروطية باستخدام التصلييب بالأشعة فوق البنفسجية وزراعة الحلقات داخل القرنية وزراعة العدسات داخل العين.

 



كانون الثاني 2017 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
31123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031123
45678910

النشرة الدورية