Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> مؤتمر و معرض الصحة العربي يستضيف أكثر من 68 جلسة تعليمية للعاملين في المجال الطبي في أول ثلاثة أيام

مؤتمر و معرض الصحة العربي يستضيف أكثر من 68 جلسة تعليمية للعاملين في المجال الطبي في أول ثلاثة أيام


اليوم الثالث من فعاليات آراب هيلث 2018:
 
تركيز منطقة التدريب العملي على الأساليب المتطورة باستخدام أحدث الأجهزة في مختلف التخصّصات
  • تزويد مؤتمرات التعليم الطبي المستمر للعاملين في المجال الطبي بمنصة للارتقاء بكفاءتهم ومهارتهم ومعرفتهم، والنهوض بها
  • ندوة الأعمال في مجال الرعاية الصحية تسلط الضوء على بيئة الأعمال الحالية في مجال الرعاية الصحية عالميًا والمشهد المستقبلي للقطاع
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 يناير 2018 – شهد اليوم ختام فعاليات اليوم الثالث من آراب هيلث 2018 – أضخم ملتقى للمتخصصين في الرعاية الصحية والمجال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث قدّم مجموعة من جلسات التدريب المصمّمة لتزويد المتخصصين في الرعاية الصحية والموفدين بأدوات عملية يمكن تطبيقها في مجالهم.
 
استنادًا إلى النجاح الذي حققته منطقة التدريب العملي التي تم تقديمها للمرة الأولى عام 2017، استضافت الدورة الثالثة والأربعين من المعرض ما يزيد على 49 جلسة تدريبية على مدار الأيام الثلاثة الأخيرة، ومن المقرر إقامة 19 غيرها خلال اليوم الأخير. عُقدت الجلسات بواسطة الروّاد من مقدّمي الرعاية الصحية وشركات الأجهزة الطبية وخبراء المجال الطبي، وقد ركّزت على الأساليب المتقدمة لاستخدام أحدث الأجهزة في مختلف التخصّصات، بما في ذلك طب الأسنان التجميلي والتحفظي، وإدارة مخاطر غرفة الجراحة، والموجات فوق الصوتية، والمناظير، وإدارة الأدوية، والعلاج البروتونات، وطب القلب التدخلي، والتصوير بالدمج، والواقع المعزّز.
 
قدَّمت مؤسسة الرعاية الصحية التخصّصية، ليدر هيلث كير، بالاشتراك مع خبراء من سي إيه إي هيلث كير محاكاة من خلال الواقع المعزّز لتدريب العاملين في مجال الرعاية الصحية على كيفية الاستفادة من قوة هذه التكنولوجيا لتحسين النتائج الطبية.
 
في هذا السياق، قال سوكديب ساشديف، الرئيس التنفيذي لشركة ليدر هيلث كير، "سمحت منطقة التدريب العملي لخبرائنا بتدريس أفضل ممارسات الطب باستخدام منتجات متقدمة للواقع المعزّز تحاكي عن قُرب البيئة الطبية الفعلية. شملت جلساتنا محاكي الولادة الذي يُعِدّ العاملين في الرعاية الصحية لحدوث أي مضاعفات خلال عملية الولادة، إلى جانب محاكي الموجات فوق الصوتية الذي يساعد المتخصصين في التدريب على الفحص باستخدام الموجات فوق الصوتية من خلال حلول الواقع المعزّز".
 
تزوّد ليدر هيلث كير الزوّار أيضًا بفرصة لاختبار فاعلية Real CPR Help في الواقع المعزّز باستخدام تطبيق التدريب الجديد من زول للإنعاش القلبي الرئوي، ZOLL AED 3، في الجناح H4 D30.
 
إضافةً إلى ذلك، استضاف آراب هيلث 2018 عددًا من المؤتمرات المعتمدة للتعليم الطبي المستمر في إطار المؤتمر، وقد زوّدت العاملين في المجال الطبي بمنصة للارتقاء والنهوض بكفاءتهم ومهارتهم ومعرفتهم في تخصّصهم.  تم تقديم كل مؤتمر علمي في مؤتمر آراب هيلث، الذي يقام حتى 1 فبراير 2018، من جانب مركز كليفلاند كلينيك للتعليم المستمر - وهو مركز طبي أكاديمي متعدد التخصّصات غير هادف إلى الربح يدمج الرعاية الطبية والرعاية داخل المستشفيات مع البحوث والتعليم.
 
حضر الموفدون والعارضون والزوّار أيضًا ندوة الأعمال في مجال الرعاية الصحية التي انصب تركيزها بصفة أساسية على بيئة الأعمال الحالية في مجال الرعاية الصحية والمشهد المستقبلي للقطاع. كانت الندوة تلقي الضوء كل يوم على بلد محدّد يؤثر في قطاع الأجهزة والمنتجات الطبية، ويُذكر أن هذه فعالية جديدة تعقد في إطار آراب هيلث 2018. على مدار اليومين الماضيين، تم تسليط الضوء على المملكة العربية السعودية وأيرلندا الشمالية وتركيا كجزء من هذه المبادرة، ويستضيف اليوم الأخير منتدى الأعمال لألمانيا. 
 
أكّد الدكتور محمد واصف علام، مدير إدارة الصحة العامة والسلامة بالمقر الرئيسي لهيئة الصحة بدبي أنه "في ظل التغيير المستمر والسريع لقطاع الرعاية الصحية، يواصل التعليم الطبي المستمر لعب دور رئيسي في المسار الوظيفي لجميع العاملين في المجال الطبي. وقد شهد آراب هيلث والمؤتمر المقام بالتوازي معه تطوّرًا كل عام لضمان أن تشكل جميع المؤتمرات المقدمة مواضيع قيّمة وحديثة ذات صلة بالتخصّصات الطبية التي يتم تناولها. وقد تم تسليط الضوء أيضًا على التطورات والأبحاث والتقنيات الجديدة لتعزيز معرفة الحضور وإعدادهم بشكل أفضل، مما يجعل آراب هيلث 2018 مركزًا للمعرفة في القطاع". 
 
–  النهاية –
 
لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بجرايلينج:
 
للاستفسارات المتعلقة بآراب هيلث
ArabHealth@grayling.com
أو الاتصال هاتفيًا بـ آزر الكيلاني على رقم
+ 971 52 104 3580
أو على عنوان البريد الإلكتروني arabhealthPR@informa.com
 
 
 
 
نبذة عن معرض ومؤتمر آراب هيلث
www.arabhealthonline.com
 
يُعتبر معرض ومؤتمر آراب هيلث أضخم حدث للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط؛ وهو من تنظيم إنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز. وقد انطلقت أولى دورات معرض ومؤتمر آراب هيلث قبل 43 عامًا، وهو يوفر منصة لكبرى الشركات المصنّعة وتجار الجملة والموزعين في العالم للالتقاء بالأوساط الطبية والعلمية في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. ومن المتوقع أن تستقبل دورة 2018 من هذا الحدث أكثر من 4,200 شركة عارضة و103,000 زائر من أكثر من 150 دولة.
 
يشتهر مؤتمر آراب هيلث بتقديم أعلى برامج التعليم الطبي المستمر جودةً لأصحاب المهن الطبية في المنطقة. ومن المنتظر أن يحظى 19 مؤتمرًا - ينعقد تحت مظلة آراب هيلث ويحضر جلساته أكثر من 8,000 موفد من جميع أنحاء العالم - بقبول عالمي بفضل المتحدثين الدوليين الذين يتناولون مجموعة كبيرة من التخصصات والفروع الطبية.
 
ستنعقد فعاليات آراب هيلث 2018 في الفترة من 29 يناير إلى 1 فبراير 2018 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
موقع الإنترنت:           https://www.arabhealthonline.com/ar/Home.html
فيسبوك:                    https://www.facebook.com/ArabHealth/
تويتر:                        ‏‎@Arab_Health #ArabHealth
لمشاهدة فيديو النظرة العامة، انقر هنا
 
 



تشرين الأول 2018 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789

النشرة الدورية