Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> مشاركة طبية >> ضعف الإنتصاب والعلاج بالموجات الصادمة الخطية LSTC  / شركة المهندسون العرب

ضعف الإنتصاب والعلاج بالموجات الصادمة الخطية LSTC  / شركة المهندسون العرب


يعتبر ضعف الانتصاب من المشاكل الواسعة الانتشار بين الرجال، ومشكلة ضعف الانتصاب ليست محصورة على فئة كبار السن من الرجال فقط بل ان الرجال بكافة الاعمار معرضين للاصابة بها ويرجع ذلك لتعدد مسبباتها فمنها النفسية ومنها العضوية.
 
كيفية حدوث الانتصاب:
يحدث الانتصاب باندفاع الدم داخل الأجسام الكهفية في القضيب والتي تتكون من عدد كبير من الأوعية الدموية وفي حال سلامة هذه الأوعية يكون تدفق الدم الى القضيب طبيعي ويكون الانتصاب طبيعياً.
 
متى يحدث ضعف الانتصاب؟
يحدث ضعف الانتصاب عندما يقل تدفق الدم الى العضو حيث يصبح الانتصاب غير كاف وتبدأ مشاكل الضعف الجنسي بالظهور وهناك العديد من المسببات التي تؤثر على الأوعية الدموية وبالتالي على تدفق الدم إلى العضو ومنها السكري وارتفاع ضغط الدم والتقدم بالسن وغيرها
 
العلاجات المتوفرة :
هناك العديد من العلاجات المتوفرة لعلاج الضعف الجنسي منها الأدوية والحقن وأجهزة الشفط وغيرها، ولكن تعتبر هذه العلاجات علاجات لحظية غير دائمة فهي تعالج العرض لا السبب ومنها ما يسبب مشاكل للمريض بسبب الأعراض الجانبية الكثيرة والشديدة ومنها ما يؤثر سلباً على حالته النفسية وعلى علاقته الزوجية وحياته ككل.
 
العلاج بالموجات الصادمة:
يكون تأثير الموجات الصادمة على مستوى الأوعية الدموية أي ان هذا العلاج يستهدف سبب ضعف الإنتصاب بشكل مباشر، حيث تعمل على توسيع الأوعية الدموية في الفترات الأولى من العلاج، ويكون تأثيرها على المدى البعيد بإعادة تكوين الأوعية الدموية التالف حيث يكون هذا التأثير بعد انتهاء الجلسات اللازمة.
 
هناك العديد من التقنيات المستخدمة في الموجات الصادمة لكن افضل هذه التقنيات هي الموجة الخطية .LSTC
تتيح تقنية ال LSTC للموجات الصادمة ان تغطي كامل جسم القضيب حيث تصل الموجات الصادمة الى أكبر كمية ممكنة من الأوعية الدموية وتساعد على توسيعها كما انها تحفز الجسم على توجيه الخلايا الجذعية الى مكان الصدمات مما يكون لها أثر ايجابي في تكوين أوعية دموية جديدة يكون لها أثر ايجابي في العلاج على المدى الطويل وبهذا تعتبر تقنية ال LSTC هي التقنية الأفضل في علاج ضعف الانتصاب.
 
مدة العلاج بالموجات الصادمة الخطية : LSTC
العلاج بالموجات الصادمة هو عبارة عن جلسات تعتمد على تشخيص الطبيب وبشكل عام يحتاج المريض من 4 الى 6 جلسات بواقع جلسة الى جلستين أسبوعياً مدة الجلسة الواحده من 10 دقائق الى 15 دقيقة.
نسبة نجاح العلاج بالموجات الصادمة الخطية : LSTC
تعتمد نسبة نجاح العلاج على حالة المريض، ويحدد الطبيب حالة المريض باستخدام بعض الطرق والأدوات التشخيصية. حيث تصل نسبة النجاح الى 83 %. يعتبر العلاج بالموجات الصادمة الخطية LSTC علاجاً آمنا غير جراحي وغير مؤلم وبدون آثار جانبية ومناسب لحالات ضعف الانتصاب عند مرضى القلب والسكري وارتفاع ضغط دم وهو مصنف كخط علاج اول لدى الجمعية الاوروبية للمسالك البولية.
 
وقد تم في السنة الماضية اكتشاف اثار ايجابية للموجات الصادمة على تضخم البروستاتا الذي حذى ببعض
الشركات مثل Richard Wolf الالمانية الى اصدار رأس يولد موجات صادمة تصل الى عمق كافي للوصول الى البروستاتا والذي يعتبر قفزة نوعية في علاج تضخم )البروستاتا(
 
شركة المهندسون العرب
 



كانون الأول 2019 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
30123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031123
45678910

النشرة الدورية