Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> دائرة طب الأطفال في الخدمات الطبية الملكية تقيم مؤتمرها الدولي الثاني

دائرة طب الأطفال في الخدمات الطبية الملكية تقيم مؤتمرها الدولي الثاني


جوهارت - افتتح مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين س امة الحباشنة، يوم الخميس الموافق 16 تشرين الثاني، فعاليات مؤتمر طب الأطفال والذي جاء تحت عنوان « الأطفال أولاً ودائماً .«
ويهدف هذا المؤتمر الذي يحظى بمشاركة محلية وعربية واسعة إلى إطلاع الأطباء والعاملين في  القطاعات الصحية كافة على آخر المستجدات العلمية في مجال طب الأطفال .
وقال الحباشنة في كلمة له بأن التطورات العلمية والتقنية هي سمة يومية في جميع مناحي الحياة ولا سيما في المجالات الطبية، وأن الخدمات الطبية لا تألو جهداً في متابعة أي تطور طبي والحرص على تطبيقه في الواقع العملي، مشيراً إلى أن الخدمات الطبية أصبحت مؤسسة تعليمية بامتياز تدرب وتؤهل جميع العاملين في القطاع الصحي من داخل وخارج الأردن.
وأضاف الحباشنة بأن تخصصات الأطفال تطورت بشكل ملحوظ حيث وصلت الآن في مستشفى الملكة رانيا العبدالله بمدينة الحسين الطبية إلى 22 تخصصاً فرعياً، مما ساهم بعدم إرسال أي حالة مرضية إلى خارج الأردن واستقبال
حالات من دول المنطقة.
من جهته بين رئيس دائرة الأطفال العميد الطبيب هاشم عقرباوي بأن الدائرة تولي اهتماماً كبيراً للعملية التعليمية والتدريبية من خ ال ) 13 ( تخصصاً فرعياً وهي مقصداً للأطباء المتدربين، ويعتبر مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال المستشفى التحويلي الأول في المنطقة لاستقبال الحالات النادرة والصعبة.
وذكرت العميد الطبيب كفاح قعقاع رئيس اللجنة العلمية بأن المؤتمر والذي استمر يومين اشتمل على ثلاثين ورقة علمية في كافة تخصصات طب الأطفال وتم في اليوم الثاني للمؤتمر التركيز على الجانب التدريبي للمشاركين .
وعلى هامش المؤتمر افتتح اللواء الطبيب الحباشنة المعرض الطبي الذي أُقيم للشركات الداعمة والراعية والتي عرضت خلاله آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا من أجهزة طبية.
 
 



كانون الثاني 2018 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789

اخر الأخبار

 المستشفيات الخاصة تنظم ورشة تدريبية حول التعقم

نظّمت جمعية المستشفيات الخاصة ورشة تدريبية للمستشف...

فخر للأردن شركة وادي الاردن لتنظيم المؤتمرات بقيادة حنا نصار

تألقت الاردن في المؤتمرات التي عقدت فيها هذه السنة...

دائرة طب الأطفال في الخدمات الطبية الملكية تقيم مؤتمرها الدولي الثاني

جوهارت - افتتح مدير عام الخدمات الطبية الملكية الل...
عرض المزيد

النشرة الدورية