Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> ملف العدد >> توفر شركة النسيم التجارية حلول النوم المتكاملة، وتعمل بالأردن تحت اسم ثيرابيدك – الاردن

توفر شركة النسيم التجارية حلول النوم المتكاملة، وتعمل بالأردن تحت اسم ثيرابيدك – الاردن


في عام 2004 ، حصلت الشركة على ترخيص من شركة ثيرابيدك العالمية، وبعد ذلك بعام، أصبحت الموزع الحصري لفرشات ووسائد تيمبور في الأردن. تعمل شركة النسيم التجارية بشكل حثيث على تعزيز العلامات التجارية ل ‘‘ثيرابيدك’’ و .” تيمبور “ في الشرق الأوسط، وتلبي متطلبات الزبائن في الأردن على صعيد بيع التجزئة وبيع وتوزيع الجملة بالاضافة لتزويد الفنادق والشقق الفندقية والمستشفيات والشركات الاقليمية.

كما تمتلك وتدير اليوم شركة النسيم – ثيرابيدك – معارض متميزة في قلب العاصمة عمّان وتحديدا” في شارع وادي صقرة بالاضافة لمنطقة الشميساني بالقرب من حدائق الملك عبدالله وفي منطقة الدوّار السابع داخل مجمع عابدين الجديد، حيث تتوفر لدى المعارض فرشات زنبركية ذات مواصفات عالمية وفرشات اللاتكس وال Memory Foam بالإضافة إلى منتجات النوم الأخرى من أطقمًا من الأسَّرة، والأسِرَّة القابلة للتعديل، ووسائد، وبطانيات، وأغطية، وقواعد وراسيات الأسِرَّة، والعديد من إكسسوارات غرفة النوم من أشهر الماركات العالمية ومنها ثيرابيدك وتيمبور.

وفي تعليقه على نجاح الشركة اللافت قال نزار زهران – مدير عام شركة النسيم التجارية - ثيرابيدك الأردن – “قد نالت منتجات الشركة ثقة المستهلك الذي يبحث عن الجودة العالية والكفالة القوية والسعر المدروس والخدمة المميزة حيث ان الشركة هي الوحيدة بالأردن الحاصلة على شهادة معهد ابحاث العمود الفقري الأمريكي.
كما ان الشركة هي الوحيدة بالأردن المعتمدة من قبل المركز الألماني لأبحاث النوم، بالاضافة لاعتماد الشركة من قبل مركز الخالدي الطبي لتجهيز مختبر اضطرابات النوم. كما وأضاف “بما أن الشركة تعمل ضمن مجموعة نقل، المعروفة على مستوى المنطقة بجودة منتجاتها ومهنيّتها، فهذا يساعدنا على تقديم كل ما هو جديد لزبائننا داخل الأردن وخارجها، ولدينا خطط واضحة وكوادر جاهزة لاطاق عدة معارض جديدة لخدمة المستهلك الأردني بالاضافة لتزويد القطاع الفندقي والطبي بمستلزمات النوم حسب المواصفات العالمية المطلوبة وبأعلى درجات المهنية والاتقان.” شركة النسيم التجارية – ثيرابيدك - هي أحدى شركات مجموعة نقل التي تحتفل اليوم بستين عامًا من الإنجازات والابتكار والتأثير في المجتمعات من حولنا.

تدير مجموعة نقل اليوم استثمارات وصناعات مختلفة يقودها فريق من 5100 موظف من ذوي الكفاءة في عدة قارات.
وتتألف مجموعة نقل بشكل أساسي من منشأتين قابضتين رئيسيتين: ‘‘فاين القابضة للصناعات الصحية’’، وهي مظلة لمطاحن الورق، وشركات فاين لصناعة الورق الصحي والصناعات الداعمة لها؛ أما المنشأة الثانية فهي ‘‘الوعد القابضة’’ وتشمل استثمارات متنوعة في قطاعات مختلفة ومنها شركة النسيم التجارية - ثيرابيدك

نزار زهران
مدير عام شركة النسيم التجارية
- ثيرابيدك الأردن –
 



تشرين الثاني 2017 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
2526272829301
2345678

اخر الأخبار

 المستشفيات الخاصة تنظم ورشة تدريبية حول التعقم

نظّمت جمعية المستشفيات الخاصة ورشة تدريبية للمستشف...

التمريض تنظم بالتعاون مع جمعية المستشفيات الخاصة دورة لتدريب المدربين

نظمت نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات...

الجمعية الأردنية للوقاية من ترقق العظم تنظم مسيرة توعية

نظمت الجمعية  الأردنية للوقاية من ترقق العظم ...
عرض المزيد

النشرة الدورية