Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> المستشفى التخصصي يدعم حملة افحصي وطمنينا

المستشفى التخصصي يدعم حملة افحصي وطمنينا


دعم المستشفى التخصصي حملة سرطان الثدي افحصي وطمنينا وذلك من خلال وضع محطة تثقيفية للمراجعين و عقد محاضرة تثقيفية  بالتعاون مع البرنامج الاردني لسرطان الثدي تحت عنوان طرق الكشف المبكر عن سرطان الثدي قدمتها الدكتورة يسار قتيبة مديرة  وحدة الكشف المبكر عن السرطان في مركز الحسين للسرطان.
 
وتحدثت الدكتورة يسار عن علامات وأعراض سرطان الثدي، وأكدت على ضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي حيث تزداد نسبة الشفاء الى 90% في حال اكتشافه في مراحل مبكرة مؤكدة على ضرورة إجراء الفحص الذاتي للثدي وهو فحص دوري تقوم به السيدة بنفسها للكشف المبكر عن سرطان الثدي شهرياً ابتداء من سن العشرين فما فوق.
 
تفاعلت المشاركات بشكل كبير من خلال طرح الاسئلة والاستفسارات على الدكتورة يسار قتيبة وعبرن عن سعادتهن بالفائدة الكبيرة والمعلومات الجديدة التي تلقينها وأبدين رغبتهن بمشاركة الافكار والمعلومات التي اكتسبنها مع نساء أخريات.
شكرت الدكتورة يسار قتيبة المستشفى التخصصي على إتاحة الفرصة لعقد مثل هذه المحاضرات التوعوية للحفاظ على الصحة المجتمعية ورفع نسبة الوعي لدى السيدات للمساهمة في إنقاذ حياتهم.
 
ويذكر ان المستشفى التخصصي من اول المستشفيات التي توفر خصوصية للمرأة من خلال وجود المركز التخصصي لتصوير المرأة مجهز بأحدث الاجهزة ويعتبر اضافة جديدة ونوعية لخدمات المستشفى التخصصي، وقد حرصت إدارة المستشفى على إدخال تكنولوجيا طبية تعتبر الأفضل على مستوى العالم من حيث التقنيات الحديثة التي تتميز بها هذه الأجهزة. جهاز تصوير ثدي متقدم رقمي يحوي ميزات أخذ الخزعة وتصوير مجسم ثلاثي الأبعاد لتطوير خدمة الكشف المبكر وعلاج أورام الثدي بالإضافة الى التصوير التلفزيوني للثدي، مع توفير تقنية أخذ العينات من الثدي بواسطة جهاز(Stereotactic Biopsy )، ويتميز المركز الجديد بأنه مخصص للنساء فقط لتوفير خصوصية وراحة نفسية للسيدات وتشجيعهن لإجراء فحص الثدي.
 
وتأتي هذه المبادرة ضمن خطة المستشفى التخصصي للمسؤولية المجتمعية في دعمه المستمر للبرنامج الاردني لسرطان الثدي، كما ويقدم المستشفى التخصصي خصم تشجيعي ليصل الى 50% ، والتصوير الشعاعي والتلفزيوني للثديMammogram &Breast Ultrasound خلال شهر تشرين الأول وذلك ضمن حملة افحصي وطمنينا.
 



تشرين الثاني 2017 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
2526272829301
2345678

اخر الأخبار

 المستشفيات الخاصة تنظم ورشة تدريبية حول التعقم

نظّمت جمعية المستشفيات الخاصة ورشة تدريبية للمستشف...

التمريض تنظم بالتعاون مع جمعية المستشفيات الخاصة دورة لتدريب المدربين

نظمت نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات...

الجمعية الأردنية للوقاية من ترقق العظم تنظم مسيرة توعية

نظمت الجمعية  الأردنية للوقاية من ترقق العظم ...
عرض المزيد

النشرة الدورية