Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> فخر الاردن >> الشركة الأردنية السويدية للأدوية "جوسوي"

الشركة الأردنية السويدية للأدوية "جوسوي"


تأسست الشركة الأردنية السويدية للأدوية "جوسوي" سنة 1996 و تخصصت في مجال التصنيع الدوائي برؤية مستقبلية واضحة اعتمدت على خبرة و إدارة مؤسسيها الواسعة في مجال تصنيع و تسويق الأدوية والتي حققت من خلالها نجاحات مستمرة في مجال تصنيع وتسويق الأدوية للأسواق الدوائية الأردنية والتصديرية و التي تغطى كثير من الزمر العلاجية و المستحضرات التي تنتج لأول مرة “First Generic Drugs”
إن رؤية الشركة في التميز الدائم لتطوير و تطبيق ما هو جديد في عالم الصناعات الدوائية مع التزام واضح بإتباع أعلى معايير الضبط و الجودة في مراقبة عمليات التصنيع و التخزين. كما يعتبر التزام الشركة الدائم بالجودة كسياسة ملزمة لجميع العاملين فيها و تطبيقا لشعار الشركة الدائم “الجودة أولا وأخيرا” ساهم في تعزيز موقع الشركة التنافسي و زيادة مبيعاتها بشكل ثابت لمدة عشرة سنوات متتالية ،و جعلنا نتبوأ موقعا بين أفضل أول عشرة شركات متواجدة في السوق الأردني ، و نموا متميزا في عدد من الأسواق الخارجية زادت عن” 25 “ سوق عربي و إفريقي و بعض الأسواق الأوروبية. 
و في مجال التوظيف و القوة العاملة فإن الشركة توظف أكثر من 350 موظف وتبلغ نسبة الخريجين الجامعيين منهم أكثر من % 50 .
كما تقوم الشركة بتنفيذ عملية التصنيع والتخزين الجيد على مساحة من المباني بلغت 20000 م 2 و مقسمة إلى أربع
أقسام تشمل الأقراص و السوائل و الكبسولات و الأقراص الفوارة.
وتنفرد جوسوي من بين كل المصانع في الأردن بتصنيع الأقراص الفوارة والتي تحتاج إلى تقنية عالية في التركيب والتجهيزات الضرورية لمثل هذه الصناعة. 
و في مجال البحث و التطوير وضعت الشركة على سلم أولوياتها تطوير مستحضرات كانت حكراً على الشركات البحثية الأجنبية و تم إنتاجها لأول مرة في الأردن و بتركيبات متميزة لا تتعارض مع الحماية الملكية والفكرية .
ونتيجة لتميزها حصلت الشركة على شهادة التميز من جمعية الأعمال الأوروبية و مقرها مدينة أكسفورد في بريطانيا (European Business Assembly EBA )  كأفضل شركة و أفضل إدارة في مجالها بعد تقييم عالمي في مجالات مهمة و أساسية للعمل المميز مثل ضبط الجودة ، وسياسة التوظيف و التدريب و التأهيل و تنمية الموارد البشرية ، و سياسة الحفاظ على البيئة و المسؤولية تجاه المجتمع المحلي ، و الالتزام بمدونة قواعد السلوك” Code of Ethics “ في ما يتعلق بالتسويق و الترويج.
كما قامت الشركة و في خطوات مميزة لمواكبة التنافس الحاصل في السوق الدوائي و بالإضافة إلى امتلاكها لمصنع أدوية يعمل في نيجيريا منذ أربعين عاما إلى البدء بإنشاء مصنع للأدوية في السودان و تأسيس شراكات استراتيجية في أوروبا و بعض الدول في منطقة الخليج العربي و غيرها من الأسواق الواعدة.



آذار 2017 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

النشرة الدورية