Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> الابراج الصحية >> الابراج الصحيه / العدد 53

الابراج الصحيه / العدد 53


الحمل: 
ننصحك بأن تحمي أوضاعك الصحية ولا تهملْ صحتك..حان الوقت لاتباع نظام غذائي ومزاولة الرياضة.تخلص من الكسل والتدخين أو الشراهة في الأكل، كوكب المريخ سيسلط الأضواء هذا العام على صحتك.
الثور:
 ستكون الأوضاع الصحية مستقرة مع التنبيه إلى ضرورة اعتماد الاعتدال في حياتك اليومية. حاول أن تستريح في الأيام الصعبة واحرص على نوعية طعامك وغذائك الجسدي والروحي.
الجوزاء: 
قد تحتاج الصحة إلى مزيد من الإهتمام والرعاية بسبب الضغوطات التي تعرضت لها في الفترة الماضية، لذا عليك الابتعاد عن مسببات التوتر والضغط واتباع نظام حياة صحي. 
السرطان:
رغم كل إنجازاتك لكن لا تهمل صحتك.راجع طبيبك كل فترة أو كلما دعت الحاجة. احمِ ضغط الدم من التقلبات ولا تتعرّض  لضغوط نفسية.حان الوقت للتخفيف من وزنك أو لاتباع حمية غذائية سليمة.
الاسد:
راع ظروفك الصحية وحاذر من مصاريف صحية مفاجئة وطارئة. اعرف كيف تختار الوقت لاتباع نظام صحّي سليم. لا تتردد في استشارة طبيب أو اختصاصي اذا شعرت بأي تعب. نظّم وقتك لكي لا تحتاجهما.
العذراء:
أورانوس في برج الحمل قد يهدّد الوضع الصحي ويسبّب الإرهاق والتوتّر والغضب. لذلك دعوة إلى حماية الوضع الصحي. لا تستسلم إلى تشنّج الأجواء والتوتر الملحوظ في الأجواء، فهذا يجعلك متشنجًا وعصبيًّا وتلحظ تراجعًا في معنوياتك.
الميزان: 
كوكب المريخ يتنقل الى برجك قد يسبّب وعكات صحية أو عملية جراحية غير متوقعة. يجب عدم الاستخفاف بكل عارض صحي. حان الوقت لكي تتّبع أسلوباً حياتياً سليماً، مارس الرياضة للتنفيس عن الإرهاق.
العقرب: 
ينصحك الفلك أن لا تهمل صحتك مثلما فعلت الفترة الماضية، و باتباع نظام غذائي متوازن حتى لا تصاب بأمراض سوء التغذية، و خصص وقتا لممارسة الرياضة بشكل منتظم لتتجنب التعب النفسي.
القوس: 
على الرغم من محاولاتك الدائمة لحل كل الأزمات الصحية التى مررت بها مؤخراً إلا أنك تشعر فى بعض الأوقات بأنك مازالت تحتاج إلى مزيد من الوقت للحصول على الراحة التى تضمن لجسدك الاسترخاء. 
الجدي: 
حاول أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك، فممارسة بعض التمارين الرياضية قد يكون سبباً فى الحفاظ على صحتك والعناية بها، كذلك عليك أن تحصل على عدد ساعات نوم كافية تمنح جسدك الراحة التى يستحقها. 
الدلو: 
قد تعاني الكثير من الضغوطات وتشعر  أن الطاقة الموجودة بداخلك قد تنفجر في أي وقت،  ابتعد عن الضجيج وحاول الاسترخاء بعيدا من ضغوطات العمل. اشغل نفسك بما تحب لتجدد الطاقة بداخلك.
الحوت: 
اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية والنفسيه للاستعداد لأوقات صعبة قادمة. مارس الرياضه والتأمل والاسترخاء ولا تتردد في زيارة الطبيب لتجنب أي توعكات مفاجئه.





 



كانون الأول 2017 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
2526272829301
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
303112345

اخر الأخبار

 المستشفيات الخاصة تنظم ورشة تدريبية حول التعقم

نظّمت جمعية المستشفيات الخاصة ورشة تدريبية للمستشف...

فخر للأردن شركة وادي الاردن لتنظيم المؤتمرات بقيادة حنا نصار

تألقت الاردن في المؤتمرات التي عقدت فيها هذه السنة...

دائرة طب الأطفال في الخدمات الطبية الملكية تقيم مؤتمرها الدولي الثاني

جوهارت - افتتح مدير عام الخدمات الطبية الملكية الل...
عرض المزيد

النشرة الدورية