Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> الابراج الصحية >> الابراج الصحية / العدد 54

الابراج الصحية / العدد 54


الحمل:
تشرق الشمس في برجك، مما يعطيك طاقة رائعة ويكون الحظ في برجك فتنغم بالصحة والاستقرار، اذا كنت تعاني من مرض فقد تستعيد عافيتك.
الثور:
تأكد على أنك تحصل على قدركبير من الراحة وعلى التغذية المناسبة خلال الفترة القادمة لتعويض التعب والارهاق الذي عانيته خلال الفترة الماضية.
الجوزاء:
هذه الفترة تأثير الكواكب ايجابيا جدا على صحتك لكن احذر قد يجعلك عصبيا قليلا. مارس بعض التمارين للتخفيف من عصبيتك، قد تمر بفترات من التعب وفقدان الطاقة لكن سرعان ما تزول.
السرطان:
ابدأ بتحضير برنامجك الخاص للحفاظ على صحة جيدة وتخصيص وقت كافي لراحتك، مارس رياضة المشي وابتعد عن التوترات والنظام الصحي الغير صحي.
الاسد:
ستجد راحتك في منزلك وستشعر انه المكان الافضل للفرح ومصدر البهجه والسعادة، هذا الوقت مناسب لك كثيرا واستفد منه قدر الامكان.
العذراء:
تستمتع بالانفراجات والاجواء الجميله لتستفيد منها لراحتك والقيام بالرحلات مما يعود عليك بنتائج ايجابية لصحتك الجسدية النفسية.
الميزان:
عليك الاهتمام بصحتك أكثر وقم بالاسترخاء وابحث لنفسك عن وقت لترتيب امورك العملية بشكل عام والصحية بشكل خاص.
العقرب:
انعكاس الطاقة القمرية سيمدك بالثقه بالنفس الامر الذي سيشعرك بارتفاع مستوى النشاط والحيوية، هذه الفترة مناسبة للأنشطة واللقاءات العالية.
القوس:
لا تجعل اندفاعك نحو الرياضة يسبب لك مشاكل في العضلات والاجهاد، تروى في التفكير وتأكد أنك تشرب الماء والسوائل بشكل كافي لتجنب الاراهاق.
الجدي:
قد تنشغل في هذا الوقت من السنة  ببعض الاجتماعات والزيارات و ورشات العمل ولكن من المهم جدا ان تجد وقتا لنفسك للقيام ببعض التمارين الرياضية.
الدلو:
في هذا الموسم اخلط العمل بالمرح ما امكنك للتخفيف عن الضغوطات النفسية  واتبع نظاما غذائيا سليما وصحيا وحاذر من اهمال وضعك الصحي .
الحوت:
تكون في هذه الفترة متوترا ومتعبا نسبيا فينعكس ذلك على نفسيتك بشكل عام، حاول تفريغ ذلك بالتحدث الى شخص مقرب منك وبممارسة التمارين الرياضية.
 
 
 
 
 
 



كانون الأول 2017 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
2526272829301
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
303112345

اخر الأخبار

 المستشفيات الخاصة تنظم ورشة تدريبية حول التعقم

نظّمت جمعية المستشفيات الخاصة ورشة تدريبية للمستشف...

فخر للأردن شركة وادي الاردن لتنظيم المؤتمرات بقيادة حنا نصار

تألقت الاردن في المؤتمرات التي عقدت فيها هذه السنة...

دائرة طب الأطفال في الخدمات الطبية الملكية تقيم مؤتمرها الدولي الثاني

جوهارت - افتتح مدير عام الخدمات الطبية الملكية الل...
عرض المزيد

النشرة الدورية