Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> الابراج الصحية >> الأبراج الصحية / العدد 59

الأبراج الصحية / العدد 59


الحمل
صحتك سليمة وتتمتع بروح جيدة وقد يكون لديك أعراض مرضية تحتاج منك إلى الاهتمام والنظر إليها والبحث عن مساعدة أو حل طبي لها. حاول أن تعيد النظر فى نوعية الطعام الذى تتناوله وتجنب تناول الوجبات السريعة.
 
الثور
صحتك جيدة إلى حد ما، لكن تحتاج إلى تقليل تناول الوجبات السريعة، للحفاظ على صحتك كذلك الإكثار من تناول الفواكه والعصائر الطبيعية.
 
الجوزاء
تعانى من عدم الاستقرار النفسى، وتحتاج إلى الراحة لبضعة أيام حتى تستطيع أن تستعيد صفاءك الذهنى.
 
السرطان
قناعتك التامة بضرورة ممارسة الرياضة تعطيك الحماس للحفاظ على لياقتك البدنية وتساعدك على تنظيم غذائك بشكل لا يسبب لك مشكلة أو شعور بالحرمان.
 
الاسد
قد تضطر إلى اتخاذ إجراءات تأديبية لتدريب عقلك على الأطعمة الصحية، كما أنك بحاجة لممارسة الرياضة فى بداية كل يوم، وهذا سيكون المغامرة الأكثر نجاحاً فى حياتك .
 
العذراء
حالتك الصحية على ما يرام، لكن عليك التخلص من عادة الإكثار من تناول القهوة يومياً، فيكفيك فنجان واحد صباحاً.
 
الميزان
الفرصة مناسبة لتدليل نفسك وأنت تميل إلى الحفاظ على صحتك فيمكن تجاهل الحوادث الصغيرة الآن حتى لا تؤدى إلى مضاعفات خطيرة فى المستقبل، تحتاج إلى استشارة طبية لمشاكلك الآن من أجل الحصول على حل.
 
العقرب
لابد أن تكثر من شرب المياه حتى لا تصاب بمشاكل فى المثانة والكلى، بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارة الجو ستؤدى إلى
شعورك بهبوط .
القوس
حاول ان تتبع نظاما للنظافة حتى تتغلب على الروائح الغير مرغوبة بالصيف.
 
الجدي
كنت مهتما بصحتك الفترة الماضية ولكن اليوم تراجع أداؤك، عليك اليوم القيام من السرير والبحث عن نظام للياقتك البدنية لتتمتع بصحة سليمة. ستجنى فوائد ذلك قريبا فيمكنك أن تبدأ نظامك الغذائى من المنزل
 
الدلو
قد تدرس اليوم بدقة التغيرات التى تعرضت لها الفترة الماضية، واظب على المشى صباحا وتنفس هواء نقيا بالمساء لتنشيط الدورة الدموية.
 
الحوت
تحتاج اليوم إلى إدراك أن العافية مع العقل أمر ضرورى وعليك الاهتمام بالسعى وراء تحسين لياقتك البدنية. بعض التمارين وتقنيات الاسترخاء ستساعدك فى علاج ما تعرضت له الفترة الماضية من ارق.
 



كانون الأول 2018 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
24252627282930
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234

النشرة الدورية