Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> الابراج الصحية >> الأبراج الصحية / العدد 58

الأبراج الصحية / العدد 58


الحمل
الشمس في بيت المتاعب، يمكن أن تُختبر صحة الحمل وتكون أيام ضاغطة خلال الاسبوعين الأول والثاني لغاية 13 أذار/مارس، حيث يكون عطارد )حاكم بيت الصحة للحمل( في بيت المتاعب. يَجِبُ أَنْ تَتجنّبَ الافراط، والإدمان، والتعب. بعد 13 أذار حللَّ أَو خذ قراراً طبياَ لتَحسين أسلوبِ حياتكَ، وبعد 20 آذار ستتحسن الأمور الصحية بطريقةٍ مدهشة بعد دخول الشمس برج الحمل.
 
الثور
ضروري مولود الثور مراقبة صحتك خلال شهر أذار/مارس وبالأخص الاسبوعين الأول والأخير من الشهر. الزهرة )حاكم الثور( في وضع ضعيف لا تساعدكَ. ولا تمنحك المناعة والقدرة على التحمل والتعافي، أنتَ بحاجة لأخذ قسط من الراحة، وضبط غذاؤكَ، لتقوية مناعتك الصحية. إذا بأي أعراض غير صحيحة، عليك مراجعة الطبيب بدون تأخير!
 
الجوزاء
مواليد الجوزاء كلهم نشاط وحيوية ومزاج حسن خلال الشهر. استخدم طاقتك في المشي وركوب الدراجة والرياضة ، ولا تستسلم لإغراءات الطعام!.
 
السرطان
تتعرض للإجهاد، لذلك نظم عملكَ وعدّل الأمور وفق راحتك. لا تُهملْ صحتَكَ! زحل واقع في بيتِ الأمراضِ للسرطانِ ، عليك زيادة مناعتك.
 
الاسد
تضعف الحيوية وينخفض النشاط خلال الاسبوعين الأول والثاني من شهر أذار/ مارس، لأن الشمس في موقع غير جيد وتشكل سمة متنافرة مع حاكم بيت الأمراض للأسد. لكن أنت مدعوم بكواكب أُخرى، تجعل المسائل الصحية التي قَدْ تَظْهرُ لَنْ تَكُونَ سيئةَ
 
العذراء
خلال الشهر ليس الوضع الصحي على ما يُرام، لذا على العذراء الاحتفاظ بقواهم. حاولْ التَركيز على الأولوياتِ، وأخذ قسطاً
من الراحة بما فيه الكفاية، وتجنّب العدوى، أو التسمّم، أو الاصابات! الراحة النفسية هي الأكثر أهمية، حاول التفكير بشكل ايجابي، ولا تتعب نفسك بالتفكير.
 
الميزان
تتعرض لتعب وجهد يؤثر على جسدك صحياً، عليك الانتباه والعناية أكثر في صحتك خفف من نشاطاتك، وخطط وقتاً للاستراحة والتركيز.
 
العقرب
إذا كنتَ تُعاني من سكر الدم أو البنكرياس أو قصور كليوي أو الحساسية أو عروق الدوالي، عليكَ مضاعفة العناية وإجراء الفحوصات خلال شهر أذار/مارس . تحسينات صحية أمامك.
 
القوس
المريخ يتواجد في بيت الصحة للقوس، فمن الضروري المُبادرة لحل بعض القضايا الصحية وخاصة القضايا القديمة. وجود المريخ في بيت الصحة يستهدف العمل الجراحي والأسنان والأمراض الوراثية، عليك تنظيم حياتك الصحية
 
الجدي
الوضع الفلكي الضاغط صحياً خلال الشهر على الإشارات الأصلية )الحمل والميزان والجدي(، يشعرون بمُضايقات غير واضحة الأسباب. على أية حال، أثناء شهر آذار يجِبُ أَنْ تَأْخذَ كثير مِنْ العنايةِ عندما يتعلق الأمر بأعراض مُزمنةَ، أو أيّ معاناة جديدة محتملة يمكن أن تصبح مزمنة. عليك تقوية جهاز المناعة لديك.
 
الدلو
تتمتع بمزاج هادئ جداً خلال الشهر، بالرغم قد يكون النصف الأول من الشهر يتضمن بعض التوتر لكنه عرضي، عموماً، الصحة تكون ضمن الحدود الطبيعية. لكن يجب أخذ الحذر من الحوادث خلال التعامل مع الأدوات الحادة أو النيران أو مع المواد الخطرة
 
الحوت
شهر أذار/مارس يكون شهراً مهماً في مجال الصحة للحوت. الشمس حاكم بيت الصحة تتواجد في الحوت. بشكل عام، يَجِبُ أَنْ يَكُونَ أقل تعرضاً لمسائل صحية، لكن التزم بالطرق الغذائية الصحيحة والعلاجَ.
 
 
 



تشرين الثاني 2017 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
2526272829301
2345678

اخر الأخبار

 المستشفيات الخاصة تنظم ورشة تدريبية حول التعقم

نظّمت جمعية المستشفيات الخاصة ورشة تدريبية للمستشف...

التمريض تنظم بالتعاون مع جمعية المستشفيات الخاصة دورة لتدريب المدربين

نظمت نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات...

الجمعية الأردنية للوقاية من ترقق العظم تنظم مسيرة توعية

نظمت الجمعية  الأردنية للوقاية من ترقق العظم ...
عرض المزيد

النشرة الدورية