Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> الابراج الصحية >> الأبراج الصحية/ العدد 60

الأبراج الصحية/ العدد 60


الحمل
المشتري يتواجد في بيت الشراكة الزوجية للحمل، والزهرة حاكم هذا البيت وهي رمز الحب، ولهذين الكوكبين سمات جيدة، تزيد من أداءهم في خلق فرصة مناسبة للنجاح في المجال العاطفي كما آن الشمس والمريخ جمعا كل طاقتهما التي لا تُقاوم ليضعاها في مجال العاطفة المُتحفزة للحب والمتعة. مولود الحمل مليء بالطاقة والنشاط والصحة
الثور
عطارد يتراجع في بيت للثور، مما يخلق وضعاً غير مستقراً، وتشويشاً، أو تهوراً. وربما يجعلك مُندفعاً لخوض تجارب عاطفية وتجديد اسلوبك في هذا المجال. من ناحية أُخرى، المريخ حاكم بيت الزواج للثور يدفعك للتركيز على امور تتعلق بالبيت والعائلة أو الملكيات. حياتك صاخبة ، وانفعالك كبير، يجعلانك تبدو غير متوازن.
 
الجوزاء
المريخ وكسوف الشمس يقعان في بيت السفر للجوزاء، يجب عليك عدم اهمال أي مسائل ولو كانت بسيطة فيما يتعلق بوسائل النقل. لكن هناك خطر للحوادث أو خلال السفر أو حتى الانتقال على الأقدام! أو خلال المعالجة أو التعامل مع الاجسام والمواد الخطرة. هناك خطر للتوتر والانفعال ونفاذ الصبر
 
السرطان
حضور الزهرة )كوكب الحب والرغبة( إلى برجك، يُشكل أفضل فرصة لضمان نجاح علاقة الحب. تمنحكَ الزهرة كياسة الأسلوب ونداء الرغبات، وتجعلك أكثر إشراقاً وتقرب الجنس الآخر منك، أي تجعلك محبوباً زحل في بيتِ الصحة، لذا عليك أَنْ لا تُهملَ صحتَكَ، لَيسَ حتى لمدّة ثانية.
 
الاسد
المريخ والشمس في الأسد، يمنحانك الكثير من الطاقة والحيوية والرغبة.بصراحة يجب عليك الاعداد لاستقبال ذلك، لأن الغريزة والعاطفة يحكمان تصرفاتك. تَحتاجُ لاستعمال طاقتِكَ ويَجِبُ أَنْ تُمارس بعض التمارين الرياضية لتفريغ الطاقة، لكن بدون مُخَاطَرَة. الأدرينالين يُمْكِنُ أَنْ يَدْفعَك نحو الأحاسيسِ المتطرّفةِ مِنْ الأعمالِ.
 
العذراء
تتداخل بيوت الصحة بمحور العقد القمرية، يجب الإنتباه الدقيق للصحة، وبالأخص وجود الشمس والمريخ في إحدى هذه البيوت.
خلال هذا الوضع الفلكي، طاقة العذراء ليست كما يجب. هناك احتمال التعرض للمرض بسبب ضعف المناعة، أو ناتج عن تلوث أو حوادث. عليك أن تعيش حياة متوازنة، وتأخذ قسطاً من الراحة.
 
الميزان
المريخ حاكم بيت الزواج للميزان يتواجد في الأسد، وهو على علاقة طيبة مع العديد من الكواكب وفي بيت محظوظ. هذا الوضع الفلكي يتحدث عن الآمال ويسلط الضوء لمستقبل الزواج، ويخلق الظروف المناسبة، وقضاء أوقاتاً ممتعة، والاندماج في المجتمع. لمولود الميزان الأعزب نقول: حان الوقت إنهاء العزوبية، ستلتقي الشريك من خلال حفلة أو صديق.
 
العقرب
الزهرة حاكم بيت الزواج للعقرب تتواجد في البيت التاسع، بيت السفر البعيد والنشاطات الروحية والثقافية، والدراسات العُليا، كل هذه المجالات تتعزز بوجود الزهرة. قد تميل إلى قصص الحب السرية أو الغامضة. ليس هناك مشاكل صحية على المستوى المنظور.
 
القوس
عطارد حاكم بيت الزواج للقوس، يتراجع في بيت السمعة والمكانة الاجتماعية للقوس، عليك مراجعة موقفك من علاقاتك ونظرتك لشريكك. خلال شهر آب تتمتع بالقوة المقبولة والتوازن، طالما أنت لا تُفرطُ في إمتاع نفسك أو تبلغ في ذلك، من غير المحتمل
أن تتعرض لمشاكل صحية.
الجدي
الزهرة تفتح جميع أشكال الاتصال، بكل أنواع الاغراءات والعروض، ولا تتقيد بالأخلاق. ستزداد ثقتك بنفسك وتصبح أكثر جاذبية للجنس الآخر. أنت يَجِبُ أَنْ تَعتني بنفسك، وتنظم جُهودَكَ، وتبتعد عن المُضايقات والانفعال، ومُراجعة الطبيب بدون تأخير. الصحة أولويتُكِ.
 
الدلو
ستكون تحت ضغوط كثيرة، بسبب المريخ والشمس، فقد يسببان نوعاً من التوتر أو القلق أو الميل نحو الخطر والمجازفه، يجب عليك التقليل من بذل الجهد،وجعل طاقتك متوازنه،وهادئا، وقضاء وقتا من اللهو والترفيه وسماع الموسيقى.
 
الحوت
أمور من الماضي قد تعود للظهور، قضية لم تتمكن من حلها، ستتمكن من حلها، أو ربما حب قديم يعود للظهور مُجدداً. الشمس والمريخ والكسوف يتعاملون مع أحد بيوت الصحة لك، لذا هناك بعض الأمور الصحية تظهر ويمكنك أن تهتم وتُحسن من شكلك، وقد تُجري فحوصات، وتبدأ بالمُعالجة.

 
 
 



حزيران 2018 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
2627282930311
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30123456

النشرة الدورية