Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> الابراج الصحية >> الأبراج الصحية/ العدد 55

الأبراج الصحية/ العدد 55


الحمل
احمِ أوضاعك الصحية ولا تهملْ صحتك..حان الوقت لاتباع نظام غذائي ومزاولة الرياضة.
تخلّصْ من الكسل والتدخين أو الشراهة في الأكل.كوكب المريخ في برج العذراء سيسلّط الأضواء هذا العام على صحتك.
 
الثور
انتبه وتحاشَ الأجواء المتوتّرة والمشحونة بالسلبيات.ابحث عن الهدوء وأرحْ أعصابك، فربما عليك مراجعة الطبيب إذا لزم الأمر في الشهر التاسع جرّاء التعب والإرهاق. اُخرجْ إلى الترفيه.
 
الجوزاء
قد تحتاج الصحة إلى مزيد من الإهتمام والرعاية، بسبب وجود زحل في برج  الميزان والمريخ في برج العقرب في أيلول ثم كسوف الشمس في تشرين الثاني )نوفمبر( في برج العقرب وأيضًا كسوف القمر في تشرين الثاني.
 
السرطان
وجود زحل في برج الميزان قد يسبّب لك صعوبة في الحمل والإنجاب، أو ربما تعبًا بالنسبة إلى طفل يخصّك. ومن تأثيرات زحل أيضًا تراجع صحّي لأحد أفراد العائلة.
 
الاسد
رغم كل إنجازاتك لكن لا تهمل صحتك. راجع طبيبك كل فترة أو كلما دعت الحاجة. احمِ ضغط الدم من التقلبات ولا تتعرّض لضغوط نفسية.حان الوقت للتخفيف من وزنك أو لاتباع حمية غذائية سليمة.
 
العذراء
كوكب المريخ يتنقل في برجك لغاية 3 تموز )يوليو( يسبّب وعكات صحية أو عملية جراحية غير متوقعة. يجب عدم الاستخفاف بكل عارض صحي. حان الوقت لكي تتّبع أسلوبًا حياتيًّا سليمًا.مارس الرياضة للتنفيس عن الإرهاق.
 
الميزان
أورانوس في برج الحمل قد يهدّد الوضع الصحي ويسبّب الإرهاق والتوتّر والغضب. لذلك دعوة إلى حماية الوضع الصحي. لا تستسلم إلى تشنّج الأجواء والتوتر الملحوظ  في الأجواء، فهذا يجعلك متشنجًا وعصبيًّا وتلحظ تراجعًا في معنوياتك.
 
العقرب
انعكاس الطاقة القمرية سيمدك بالثقه بالنفس الامر الذي سيشعرك بارتفاع مستوى النشاط والحيوية، هذه الفترة مناسبة للأنشطة واللقاءات العالية.
 
القوس
ستكون الأوضاع الصحية مستقرّة مع التنبيه إلى ضرورة اعتماد الاعتدال في حياتك اليومية. حاول أن تستريح في الأيام الصعبة واحرص على نوعية طعامك وغذائك الجسدي والروحي.
 
الجدي
راعِ ظروفك الصحية وحاذرْ من مصاريف صحية مفاجئة وطارئة.. اعرف كيف تختار الوقت لاتباع نظام صحّي سليم. في منتصف العام وتحديدًا في شهر حزيران )يونيو( قد يزورك التعب إلى حدّ استشارة طبيب أو اختصاصي.
 
الدلو
في هذا الموسم اخلط العمل بالمرح ما امكنك للتخفيف عن الضغوطات النفسية واتبع نظاما غذائيا سليما وصحيا وحاذر من اهمال وضعك الصحي .
 
الحوت
في شهر آب )اغسطس( ستظهر تطوّرات وأحداث من خارج جدول أعمالك تتعلّق بالوضع الصحي، لذلك سيقوم مولود الحوت باستشارة طبيب أو قد تظهر مشكلة عن أحد المعاونين، فيضطر لمعالجتها دون
تلكؤ.
 
 



شباط 2017 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728123
45678910

اخر الأخبار

بيان صحفي صادر عن جمعية المستشفيات الخاصة تحت الرعاية الملكية السامية

منتدى السياحة العلاجية العالمي ينطلق في 25 شباط 20...

انطلاق فعاليات مؤتمر أمراض وزراعة الكلى

البحر الميت -قال رئيس المؤتمر الدولي الخامس عشر لا...

مشاركة جمعية المستشفيات الخاصة في معرض الخرطوم الدولي

شاركت جمعية المستشفيات الخاصة في معرض الخرطوم الدو...
عرض المزيد

النشرة الدورية