Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> اطلاق المؤتمر الدولي الرابع لجمعية جراحة الاوعية الدموية الأردنية برعاية معالي وزير ا

اطلاق المؤتمر الدولي الرابع لجمعية جراحة الاوعية الدموية الأردنية برعاية معالي وزير ا


اطلاق المؤتمر الدولي الرابع لجمعية جراحة الاوعية الدموية الأردنية اوكتوبر المقبل، برئاسة الدكتور فائق حدادين، ‬‬وبمشاركة وحضور ٣٠ متحدث اساتذة وخبراء في جراحة الاوعية الدموية من الأردن ومن سبعة دول أوروبية منها إنجلترا فرنسا استراليا فنلندا قبرص وإسبانيا ومن أميركا ومن الدول العربية لبنان السعودية مصر فلسطين والجزائر. 

واكد الدكتور كريستي جنحو مستشار جراحة الاوعية الدموية وزراعة الكلى رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر ان الهدف الأساسي للمؤتمر هو التعليم الطبي والجراحي وقال أن البرنامج العلمي سيشمل ٦٦ محاضرة تعقد من خلال ثمان جلسات تشمل محاضرات قيمة للتدريب والتعليم في تخصص جراحة الأوعية الدموية والشرايين ويتضمن آخر المستجدات والخطوط العريضة لهذا الإختصاص، وسيشمل المؤتمر أهم المواضيع في طب الشرايين وتوسع الشريان الأبهري والشرايين السباتية والشرايين الطرفية والقدم/ السكري وامراض الاوردة ودوالي الساقين بالاضافة الى مواضيع اخرى متعددة.

كما سيشمل المؤتمر أربع ورشات عمل بتقنية المحاكاة Simulation والتي تُمكن المشاركين الأطباء والمقيمين وطلاب الطب من التمرن على جراحة الأوعية الدموية كحالات حقيقية ولأول مرة في الاردن، كما تضم ورش العمل كلا من علاج توسع الشريان الأبهري وعلاج الأوردة بتقنية الليزر بالاضافة الى استخدام البالونات للمعالجة والقسطرة وعلاج الشرايين الطرفية والقدم السكرية.

وأضاف الدكتور وليد مسعود استشاري جراحة الاوعية الدموية وزراعة الكلى ان هذا المؤتمر سيكون برعاية معالي وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ويضم كل من تخصص جراحة الاوعية الدموية وجراحة القلب والصدر وأطباء الجراحة العامة والأطباء المتدربين والمقيمين وطلاب الطب والتمريض والمهتمين في هذا الاختصاص وسوف يشاركوا ويناقشوا ويتبادلوا الآراء لكي يستفيد منها الأطباء الجدد، ونوه الى أن التسجيل لهذا المؤتمر لأعضاء الجمعية سيكون مجاناً وايضاً للمقيمين وطلاب الطب وفنيي القسطرة والأشعة 

وأضاف د وليد مسعود أن المؤتمر يفتخر بحصوله على موافقة ال Ethical Medtech والتي تعنى بمعايير وقواعدالأخلاق العلمية البحتة للمؤتمر والذي يعد من أوائل المؤتمرات التي حصلت على هذه الموافقة والتي تعطي المصداقية للمحتوى العلمي القيم.

واكد د. مسعود أن المؤتمر حاصل على موافقة واعتماد المجلس الطبي الاردني بساعات معتمدة ضمن برنامج التعليم الطبي المستمر. كما يضم المؤتمر معرض طبي بمشاركة اكثر من ثلاثين شركة أدوية واجهزة طبية ولمدة ثلاثة ايّام من ١١-١٣ اوكتوبر ٢٠١٨، وسيعقد في فندق الرويال، وبتنظيم من شركة جو ايفينتس.

للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني Www.jordanvascularsociety.org



كانون الأول 2018 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
24252627282930
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234

النشرة الدورية