Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> المقدمة >> ابتسموا الآن لغد أفضل

ابتسموا الآن لغد أفضل


من منا لا يعشق الإبتسامة الجذابة، ويتمنى لو كان يملكها، لأنها تضيف ثقة وجمالا الى حضورنا، فبقدر ما نحرص على جوهرنا الداخلي نولي الاهتمام ذاته الى مظهرنا الخارجي، وعلى مقدمة أولوياته ابتسامتنا وصحة أسناننا بالضرورة.
يقول الخبراء أن الابتسامة هي الباب السحري لقلب أي شخص، ومن هنا فإن اهتمامنا بجمال ابتسامتنا وجاذبيتها لا ينبغي ان يقتصر على القشور والجمال السطحي الزائف....
بل يجب ان يتعمق الى الصحة السنية، وما تحملة من وعي صحي كامل بأجسادنا ككل وكشفنا الدوري عن أي مشاكل صحية.
 
خلال اعدادنا هذا العدد تبين ان هناك ارتباطا وثيقا بين صحة القلب والأسنان... و مرض السكري وتأثيره على الاسنان، كما أن الصحة النفسية تنعكس على جمال وصحة الاسنان.
في الوقت الذي يواصل فيه أطباؤنا ريادتهم الطبية وابداعاتهم بدءاً من أيام جلالة الملك الحسين الباني لتمتد وتستمر بقيادة هاشمية حكيمة منذ اعتلى جلالة الملك عبدالله الثاني في عام ١٩٩٩ عرش المملكة الأردنية الهاشمية واكمل مسيرة البناء والتقدم والإنجاز بمختلف المجالات، اعددنا لكم ملف عن الانجازات الطبية في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم في عيد الجلوس الملكي التاسع عشر.
وفي لقاء حصري خاص مع استشاري جراحة تجميل وترميم الوجه والفكين الدكتورمحمد المعايطة، ستشاركوننا في سيرة العطاء والمحبة، وتطّلعون على كيفية وضعه للمسات السحرية لإضافة الجمال والتناسق والجاذبية للوجه، وتصحيح وتأهيل أي عيب خلقي أو مشكلة أو مضاعفات ا و حادث ما... أثّر سلباً على جمال الوجه.
 
كما حضرنا لكم عدداً متكاملاً حول طب وجراحة الفم والأسنان، فاذا كنت تهتم بصحتك وجمالك وجاذبيتك فالأولى ان تحافظ على أسنانك وصحتها، فالإنطباع الأول مهم وابتسامتك هي المفتاح...
انتبهوا الى صحتكم وصحة اسنانكم وجاذبية ابتسامتكم ابتسموا الآن لغد أفضل.
 
المدير المسؤول
حنان الفقهاء
 
 



آب 2018 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

النشرة الدورية